أنواع لعبة ورق

مزدوج التعرض بلاك جاك هو نسخة حديثة من اللعبة حيث يتم الكشف عن أول بطاقتين للوكيل. بحيث أن اللاعبين السود يدفعون المال واللاعبون يخسرون التعادل لا يمكن للاعبين التخلي عن توزيع الورق.

الإسبانية 21 هي نسخة ذات نهج تنظيمي ليبرالي يسمح للاعبين بمضاعفة وتسليم أي عدد من البطاقات. لعبة البلاك جاك و 21 لاعباً دائماً يفوزون ويدفعون المكافآت. من ناحية أخرى ، لا توجد 10 بطاقات أخرى.

لعبة 21st القرن العوامة أو فيغاس ستايل تعني أنه لا يمكن للاعبين أن يخسروا تلقائياً إذا ما أفلسوا.مضاعفة هجوم لعبة ورق تزيد من رهان اللاعب بعد رؤية بطاقة التاجر – على عكس الاستسلام.

لعبة العوامة التبديل هي لعبة متقدمة يتم لعبها بكلتا يديك. يمكن للاعب تبادل البطاقات الثانية. وتدفع البلاك جاك الطبيعية 1: 1 بدلاً من 3: 2 القياسي ، ويمثل التاجر 22 دفعة.

ممتع للغاية 21 يسمح حتى أربعة أقسام. إذا كان هذا ينتج ستة بطاقات لما مجموعه 20 ، يفوز اللاعب تلقائياً. يتم دفع المكاسب 1: 1.
تسمح لعبة عمل لعبة ورق للاعبين بوضع رهانات 2 أو 3 من جهة واحدة. يحصل الموزع على يد واحدة لكل رهان. هذا يسمح أساسا ألعاب متعددة للعب في وقت واحد. لعبة ورق على الإنترنت تسهل إدارة المساحة بشكل أفضل.

ولدت لعبة البلاك جاك من لعبة أخرى تسمى واحدة وعشرون ، والتي لديها أصل غير معروف. أول إشارة معروفة لهذه اللعبة هي في عمل مؤلف دون كيشوت ، ميغيل دي سرفانتس. في قصة “رينكونيتي إي كورتاديلو” يتم استدعاء اثنين من اللاعبين في أو واحد وعشرون تغش. يتم الإشارة إلى كل من قواعد الآص من 1 أو 11 والحد الأقصى 21.

نصائح متقدمة

إذا كنت تفهم تمامًا الإستراتيجية الأساسية المذكورة أعلاه ، فيمكنك تحسين اللعبة باستخدام بعض النصائح التالية. فهي ليست معقدة للغاية ويمكن أن تساعدك على زيادة دخلك.

فكر جيدا ، ألعاب متعددة اليدين

تسمح لك العديد من ألعاب البلاك جاك عبر الإنترنت بممارسة ألعاب متعددة في نفس الوقت. ومع ذلك ، إذا نظرت إلى أفضل اللاعبين في العالم ، ستجد أنهم نادراً ما يلعبون أكثر من يد في وقت واحد. عندما يفعلون ذلك ، عادة ما يكون مجرد يد اضافية لجعل الحياة أكثر متعة قليلا.

استخدام نظام مارتينجال مع لعبة ورق

نظام المراهنة مارتينجال هو واحد من أقدم أنظمة المراهنات. يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر في فرنسا ويحظى بشعبية كبيرة. إنه يعمل على نظرية أساسية ، وطالما أن رصيدي يمكن أن يقف ، يجب أن يساعدك على خسارة المال.

غالبًا ما يستخدم هذا النظام على طاولة لعبة البلاك جاك. وهو نظام آمن يسمح لك باستعادة جميع الخسائر في يد واحدة. ولكن إذا كنت غير محظوظ ، يمكنك أن تخسر الكثير من المال.لهذا السبب ، يجب توخي الحذر عند استخدام نظام مارتينجال. تأكد من إدارة الرصيد الخاص بك بعناية وابدأ الرهانات الصغيرة حتى تتمكن من خسارة بعض الجولات بينما تضاعف رهانك دون تجاوز حد الطاولة أو سحق أموالك.

أوسكار طحن مطارد لعبة ورق الرهان

يتم تسمية نظام المراهنة هذا على اسم لاعب الفضلات ، ولكن مع لعبة ورق سهلة التعلم. تبدأ بتحديد الحد الأدنى للجدول (وحدة واحدة). الفكرة هي تحقيق ربح مع وحدة واحدة ، ثم يبدأ التقدم.
استراتيجيات لعبة البلاك جاك

لعبة ورق هي لعبة إحصائية بعدة طرق ، وبفضل ذلك ، من الممكن وضع استراتيجيات مراهنة من شأنها أن تساعد في تحسين نتائجك. ومع ذلك ، يجب التأكد من استخدام الإستراتيجية الصحيحة للعبة التي تلعبها. لا يمكنك استخدام إستراتيجية تم تطويرها للعبة على الجسر عند لعب لعبة مع ستة طوابق.

هذه الاستراتيجية الأساسية موضحة بشكل أفضل في جدول. يوضح الجدول أدناه أفضل مسار بناءً على بطاقات الافتتاح. فإنه يدفع لطباعة الجدول والاحتفاظ بها بجانبك أثناء اللعبة. ومع ذلك ، ليس من الصعب حفظها ، وسرعان ما ستجد أنك تعرف الأساسيات عن ظهر قلب.

كما هو الحال مع أي إستراتيجية للمقامرة عبر الإنترنت ، فهي ليست مضمونة. ولكن إذا اتبعت ذلك عن كثب ، فيجب أن تزيد من إنتاجك.

يجب مشاركة الآسات دائمًا. على الرغم من أنك تحصل في كثير من الأحيان على بطاقة واحدة فقط لكل جهة ، فإن 11 نقطة بداية جيدة. التقسيم هو فكرة جيدة. وبالمثل ، يجب عليك دائمًا فصل زوج من 8.

تأمين

في البداية ، يبدو التأمين فكرة جيدة ، لكن الكثيرين سيقولون إنه يجب ألا يستخدم أبداً لأنه مربح رياضياً أكثر من أن يفقد الرهان المبدئي من حماية نفسك من لعبة البلاك جاك.

انخفاض مضاعف

غالباً ما تكون القدرة على مضاعفة اليد طريقة رائعة لتقليل حافة المنزل على البلاك جاك. مضاعفة رهانك على يد قوية ستعطيك الأفضل ويمكنك تغيير القيم لصالحك. بشكل عام ، يجب عليك دائمًا مضاعفة الرقم 11 ما لم تكن ضد أحد الآس. يجب أيضًا مضاعفة الرقم 10 ، إلا إذا كان الوكيل لديه أجاد أو 10. يجب مضاعفة 9 إذا قام الموزع بعرض 3 أو 4 أو 5 أو 6.

مهمة

كما ذكرنا سابقاً ، ليس كل ألعاب البلاك جاك خياراً للتخلي عنها ، لكن عرضهم طريقة رائعة لتجنب حالة سيئة عندما لا يكون الضرب أو الوقوف أفضل. هذه الحالات ليست شائعة جدا ، ولكن عندما تحدث ، فإن القدرة على استرداد نصف رهانك ممتاز. الاستراتيجية الوحيدة التي توصي باستخدام الاستسلام في جدول الاستراتيجية أعلاه هي إذا كان لديك الصعب 15 ولدى الموزع 10 أو إذا كان لديك الصعب 16 والتاجر 9 أو 10 أو. إذا كنت تلعب لعبة بدون هذا الخيار للتخلي عادة أفضل للتغلب.

الرهانات الجانبية

ستجد العديد من أنواع الرهانات الثانية عند لعب البلاك جاك. بشكل عام ، لا يوصى بها إلا للاعبين الذين يرغبون في المخاطرة. إحصائيًا ، من الصعب جدًا الفوز ، ولكن إذا وضعت مبالغ فقط يمكنك تحمل خسارتها ، فقد تؤدي إلى مكاسب كبيرة. كما هو الحال مع جميع جوانب اللعبة ، يعتمد استخدام الرهانات الثانوية بشكل أساسي على كيفية إدارة رصيدك.

عدد الجسور

عدد الطوابق المستخدمة من قبل اللعبة يؤثر على المنزل بشكل كبير. إذا كنت تلعب مع سطح واحد فقط ، فإن حافة المنزل تبلغ 0.17٪ ، مقارنة بـ 0.66٪ لطابقين ، و 0.60٪ لأربعة جسور ، و 0.64٪ لستة جسور ، و 0.65٪ لثمانية جسور. قد يبدو الفرق صغيرًا ، ولكن كلما قل عدد الطوابق كلما كان ذلك أفضل.

Share :