استراتيجيات الروليت

هناك العديد من استراتيجيات الروليت ، وهنا سوف نعلمك اثنين من أكثرها شعبية – نظام مارتينجال ونظام داليمبرت.

مارتينجال

استراتيجية الروليت مارتينجال هي الأكثر شيوعًا حتى الآن. إنها عملية سريعة وسهلة التعلم ، مما يجعلها نقطة انطلاق رائعة للوافدين الجدد. الاستراتيجية تعمل على مبدأ بسيط. يجب عليك مضاعفة رهانك بعد كل خسارة على التوالي ثم العودة إلى مبلغ رهانك الأصلي إذا ربحت.

الفكرة وراء استراتيجية مارتينجال هي أنه يمكنك زيادة فرصك على المدى القصير عن طريق دفع مبالغ كبيرة للفوز بمبالغ صغيرة. إذا كنت تلتزم بشدة بالنظام ، فيجب أن تحصل على المزيد من الدورات الفائزة من فقدان الجلسات. ومع ذلك ، فإن هذا لن يحقق أرباحًا كبيرة.

يجب عليك استخدام نظام مارتينجال للحصول على خلاف مثل الغريب / حتى ، أحمر / أسود ومنخفض / مرتفع. إذا كنت تراهن على الرهان بـ 1 رهان وتخسر ​​، ضع الرهان على 2 ، ثم 4 ، ثم 8 ، وهكذا. سوف تفهم بلا شك أن الرهان يتزايد بسرعة كبيرة ، وإذا خسرت أربعة عشر مراهنة متتالية ، يجب أن تراهن على 8،192. لهذا السبب ، قد يكون من الأفضل البدء بالحصول على الحد الأدنى للرهان الذي تسمح به اللعبة.

عليك مضاعفة الرهان حتى تكسب عندما تعود إلى الجولة التالية. لا يتعين عليك وضع نفس الرهان في كل مرة ، ولكن يجب أن تراهن على نفس الفوز والفوز. يمكنك التبديل بين الأحمر والأسود والأدني والأدنى والعالي.

إذا التزمت بالنظام طالما أنهيت جلسة لعبتك برهان الفوز ، فستفوز دائمًا. رهان الفوز الخاص بك يغطي جميع الخسائر السابقة ويجب عليك تحقيق ربح 1. لن تصبح غنيا مع نظام مارتينجال ، ولكن يجب أن تكون قادرا على الحصول على المتعة دون خسارة كبيرة.

تحظى استراتيجية داليبرت بشعبية كبيرة لأنها ليست محفوفة بالمخاطر. تحتاج إلى زيادة الرهان بعد الخسارة ، ولكن معدل الزيادة أبطأ بكثير من استخدام نظام مارتينجال.

يمكنك استخدام إستراتيجية عند المراهنة على أحمر / أسود و غريب / حتى و مرتفع / منخفض. نظرًا للطريقة التي يعمل بها النظام ، لا يمكنك استخدامه مع رهانات دزينة وعمود ورهانات منزلية.

يتطلب منك النظام تحديد رهان مبدئي وزيادة الرهان الواحد بعد الخسارة أو تقليله بفوز واحد تلو الآخر. من خلال تشغيل النظام ، بمجرد أن تكون قد حققت نفس عدد مرات الفوز كخسائر ، تكون قد حققت ربحًا مساويًا لعدد مرات الفوز.

Share :