لعبة ورق على الانترنت

لعبة ورق هي واحدة من ألعاب الورق الأكثر شعبية في العالم. هذا تطور للعبة عشرون-واحد ، التي وجدت منذ القرن السادس عشر على الأقل. تشير بعض الأدلة إلى أن اللعبة من إسبانيا أو فرنسا ، لكن الأصل الدقيق غير معروف.

مع انتشار اللعبة إلى الولايات المتحدة ، بدأت بعض أدوار المقامرة تقدم مكافآت لبعض الأيدي ، مثل الرهان الحديث. وكان واحد منهم فوز 10-1 في اليد التي تضمنت المكبس الآس و لعبة ورق (أي المجرف). كان يطلق عليه العوامة وبقي هناك ، على الرغم من أن المكافأة ذهبت بسرعة.

أساسيات لعبة ورق

هناك الآن العديد من إصدارات البلاك جاك المختلفة التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها ، ولكن كل ذلك يعتمد على نفس الفكرة الأساسية. يتعين على اللاعبين جمع يد من البطاقات تكون قيمتها أقرب ما يمكن إلى 21 ، ولكنها لا تتجاوز ما يسمى بالإفلاس. أنت تتنافس مع التاجر ، وطالما أن يدك تقترب من 21 نقطة في نهاية الجولة من التاجر ، فستفوز.

في لعبة البلاك جاك ، تساوي البطاقات المرقمة (من 2 إلى 10) قيمتها الاسمية. البطاقات ، الآس وبطاقة ، وفي الألعاب الحديثة نتحدث عن لعبة ورق (يشار إليها أحيانًا باسم البلاك جاك الطبيعي).اللعبة بسيطة جدا. تضع رهانك وتوزع لعبة لعبة ورق على بطاقتين وجهاً لوجه وبطاقة وجه واحدة وبطاقة وجه واحدة لكل لاعب. لديك بعد ذلك عدد من الخيارات ، أهمها هي نجاح و يفهم و مزدوج. إذا اخترت هيت ، سوف تتلقى بطاقة أخرى مع هذه اليد. طالما أن البطاقة لا تفلس ، فلديك نفس الخيارات مرة أخرى. إذا اخترت يفهم ، ستستمر اللعبة إلى اللاعب التالي أو الوكيل التالي. إذا اخترت “مزدوج” ، فسوف تتضاعف حصتك ، وستتلقى بطاقة أخرى لهذه اليد وستستمر اللعبة. بعض خيارات لعبة البلاك تقدم خيارات إضافية ، والتي يتم شرحها أدناه.

بعد أن تلعب يدك ، يلعب الموزع. اعتمادًا على إصدار لعبة البلاك جاك التي تلعبها ، تختلف قواعد لعب الموزع قليلاً. ومع ذلك ، ستجد في كثير من الأحيان أن الموزع يوجه البطاقات إلى أن يده لا يقل عن 16 وبقي حالما تبلغ قيمتها 17 أو أكثر. في بعض الأحيان ، تشاهد أيديًا تسمى “صلبة” أو “ناعمة” (على سبيل المثال ، العديد من الألعاب تتحدث عن المتاجرين الذين يعتمدون بشدة أو ضعيفة). تعتبر اليد ناعمة إذا كانت تحتوي على أجاد ، وإلا فهي صعبة.

إلى جانب الطريقة التي يلعب بها الموزع ، فإن الفرق الرئيسي بين الأنواع المختلفة للعبة البلاك جاك هو عادة عدد الألعاب المستخدمة. تستخدم الغالبية العظمى من ألعاب البلاك جاك على الإنترنت والكازينو ست مجموعات من البطاقات المختلطة. لكن في بعض الأحيان ترون لعبة ورق على جسر.

بالطبع ، يؤثر عدد ألعاب الورق المستخدمة بشكل كبير على احتمالات الفوز. باختصار ، يتم استخدام عدد أقل من الطوابق ، كلما كانت فرصك أفضل. ومع ذلك ، ستجد أن الكازينوهات في بعض الأحيان تتغير المدفوعات للعب في الألعاب مع عدد أقل من الجسور.

Share :